الأمين العام لمجلس الوزراء يمنح كتاب شكر وتقدير لكوادر ملعب الناصرية الدولي
منح الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور حميد الغزي، كتاب شكر وتقدير إلى مدير شباب ورياضة ذي قار، الكابتن مهند مهدي السهلاني، وكوادر ملعب الناصرية الدولي، تثمينًا لجهودهم المتميزة في دعم الكوادر العاملة والاستعدادات والتحضيرات الخاصة بانطلاق منافسات دوري نجوم العراق والدوري الممتاز لكرة القدم.
ويأتي هذا التكريم تقديرًا لما بذلته إدارة الملعب وكوادره من جهود تنظيمية وفنية أسهمت في تهيئة الملعب وفق أعلى المعايير، بما يضمن استضافة المباريات بصورة تليق بالمنافسات الكروية.
من جانبه، أكد الكابتن مهند مهدي السهلاني أن هذا التكريم يمثل حافزًا لمواصلة العمل بروح الفريق الواحد، مشددًا على أهمية تكاتف جميع الجهود لإظهار ملعب الناصرية الدولي بأفضل صورة، ليكون صرحًا رياضيًا متميزًا وأيقونةً يُحتذى بها بين الملاعب العراقية، بما يعكس المكانة الرياضية لمحافظة ذي قار وقدرتها على احتضان أبرز البطولات المحلية
ارسال التعليق