الكويت وتركيا تعزيان العراق بفاجعة عرس الحمدانية

الكويت وتركيا تعزيان العراق بفاجعة عرس الحمدانية

تلقى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، برقيتي تعزية من رئيس الوزراء الكويتي، والرئيس التركي، أعربا فيها عن التعازي لضحايا حادث الحمدانية.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان،.                                       : تلقى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، برقية تعزية ومواساة من رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت الشقيقة سموّ الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، أعرب فيها عن تعازيه لضحايا حادث الحريق الأليم، في قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى.

وأعرب الشيخ أحمد نواف الصباح، في البرقية، عن مشاطرة الكويت حكومة وشعباً الأحزان في هذا الحادث المؤسف مع العراق، معبراً للسيد السوداني ولأسر الضحايا عن خالص التعازي وعميق المواساة، مبتهلاً إلى المولى جلّ وعلا أن يتغمد الضحايا بعظيم مغفرته، وأن يمن على المصابين بسرعة التشافي.

وتلقى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، مساء اليوم الخميس، برقية تعزية ومواساة من الرئيس التركي السيد رجب طيب أردوغان، قدّم فيها التعازي بسقوط ضحايا حادث الحريق الأليم، في قضاء الحمدانية بمحافظة نينوى.

وأشارت البرقية إلى تضامن الجمهورية التركية، حكومةً وشعباً، ومشاركة الشعب العراقي في آلامه بسبب الحادث وعلى أرواح المواطنين الذين قضوا فيه، والتمنيات للمصابين بالشفاء العاجل.     

ارسال التعليق