محافظ ذي قار يبحث مع مدير عام الضرائب استئناف العمل واتخاذ إجراءات بحق المخالفين

محافظ ذي قار يبحث مع مدير عام الضرائب استئناف العمل واتخاذ إجراءات بحق المخالفين

أعلن محافظ ذي قار هيثم الحمداني عن مباحثات أجراها مع مدير عام الهيئة العامة للضرائب في بغداد تناولت استئناف عمل دائرة الضريبة واتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين.

وأكد الحمداني في تصريح نقله المكتب الإعلامي لمحافظة ذي قار ، أن الإجراءات القانونية ستطال كل جهة أو شخص يمتنع عن تنفيذ التعليمات أو يعرقل تطبيقها، مشددا على ضرورة الالتزام الكامل بما تصدره الجهات المختصة.

وأوضح أن اللقاء ناقش عددا من الملفات المتعلقة بعمل دائرة الضريبة وآليات تطوير أدائها ومعالجة المعوقات التي تواجهها، بما يضمن استمرار تقديم الخدمات للمواطنين وإنجاز معاملاتهم بانسيابية.

وفي سياق متصل كشف محافظ ذي قار أن اللقاء تطرق إلى إجراءات أصحاب المولدات الأهلية وفق الضوابط والتعليمات النافذة، لا سيما ما يتعلق بتسديد الالتزامات الضريبية المطلوبة لاستكمال إجراءات تجهيزهم بحصص الوقود.

وأشار إلى أن هذه الخطوات تأتي من منطلق تنظيم العمل والحفاظ على حقوق الدولة، مطالبا بضرورة الإسراع في معالجة المعوقات التي تحول دون انتظام عمل الدائرة وتحقيق أهدافها الخدمية والمالية.

ارسال التعليق