محافظ ذي قار يبحث مع وزارة الكهرباء تعزيز حصة المحافظة خلال موجة الحر

محافظ ذي قار يبحث مع وزارة الكهرباء تعزيز حصة المحافظة خلال موجة الحر

بحث محافظ ذي قار هيثم الحمداني خلال جولته الرسمية في بغداد مع مسؤولي وزارة الكهرباء ملف تعزيز حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية.

والتقى الحمداني وكيل وزارة الكهرباء لشؤون النقل والتوزيع المهندس خالد غزاي عطية، ووكيل الوزارة لشؤون الإنتاج المهندس محمد نعمة الطفيلي، في إطار مباحثات تناولت عدة ملفات تتعلق بواقع منظومة الكهرباء في المحافظة.

وأكد محافظ ذي قار في تصريح ضرورة زيادة حصة المحافظة من الكهرباء بما يتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال خلال هذه الفترة، بهدف تحسين ساعات التجهيز وتخفيف معاناة المواطنين.

وفي سياق متصل، شملت المباحثات مناقشة أوضاع دوائر الكهرباء في ذي قار وسبل دعمها وتذليل المعوقات التي تواجه عملها، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

ارسال التعليق