مدير ماءً ذي قار يستقبل رئيس لـجنة الـنزاهة في مـجلس مـحافظة ذي قـار

مدير ماءً ذي قار  يستقبل رئيس لـجنة الـنزاهة في مـجلس مـحافظة ذي قـار

أستقبل المـهندس " أحـمد عزيز السـعيدي " مدير مـاء مـحافظة ذي قـار عضو مجلس محافظة ذي قار ورئيس لجنة النزاهة هديه الخيگاني " .

 

حيث تم التباحث حول  مجمل الخدمات  التي تقدمها  الدائرة و سبـل معـالجـة بعـض المشاكـل  التـي  يعانـي منهـا  الأهـالي وبالأخص المناطق غير المخدومة في السابق ومناقشة خطة مديرية ماء ذي قـار لفصل الصيف   .

 

وقد أعربت " الخيگاني " عـن شكرها وتقديـرها "إلى مدير ماءً ذي قار  " لجهوده المبذولة من خلال جولاته الميدانية والتفقدية لمتابعة كافة المشاريــع و المجمعــات المائيـه خدمـة لأبناء محافظتنا الحبيبة .

 

وفي سياق منفصل :

وضمن اللقاءات المخصصة إلى المواطنين استقبل " السعيدي" عددا من وجهاء مناطق متفرقة من المحافظة وأستمع لشكواهم المتعلقة بقطــاع الماء، حيث تم الإيعاز إلى فرق الصيانة للعمل على حل المشاكل التي يعاني منها الاهالي . 

 

من جانبهم عبروا عن شكرهم وإمتنانهم "لمدير ماء " على حسن الأستقبال والاستماع الى مشاكلهم اضافة الى الجهود الكبيرة التي يقدمها لخدمة أبناء المحافظة كافة .

 

ارسال التعليق