هيئة نقل ذي قار تُعلن عن مشاركة 1500 مركبة لتفويج الزائرين في زيارة النصف من شعبان

هيئة نقل ذي قار تُعلن عن مشاركة 1500 مركبة لتفويج الزائرين في زيارة النصف من شعبان

أعلن مدير هيئة النقل الخاص في ذي قار عن تسيير 1500 مركبة مختلفة السعات تتراوح بين 5 إلى 44 راكبًا من كراج الناصرية الموحد لنقل الزائرين في ذكرى النصف من شعبان إلى مدينتي كربلاء والنجف.

وأكد علي كاظم الحسيني ، أن هيئة النقل في ذي قار قد وضعت خطة شاملة لتفويج الزوار إلى المحافظتين المقدستين، مع مراقبة عمل أصحاب المركبات لضمان التزامهم بتسعيرة الأجور المحددة.

وأوضح الحسيني أن المركبات ستنقل الزائرين يوميًا من ذي قار إلى كربلاء والنجف، مشيرًا إلى التعاون الوثيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور لضمان التزام أصحاب المركبات بالسرعة المحددة على الطرق الخارجية، وتحقيق أعلى درجات السلامة للزوار.

ارسال التعليق