وزارة الصحة تعتمد مستشفى بنت الهدى مركزا تدريبيا لبرنامج الولادة وأمراض النساء
أعلنت وزارة الصحة اعتماد مستشفى بنت الهدى للولادة والأطفال التعليمي في ذي قار مركزا تدريبيا لبرنامج الولادة وأمراض النساء، وذلك تحت إشراف المجلس العربي للاختصاصات الصحية ولمدة ست سنوات.
وأكدت الوزارة، في بيان رسمي أن هذا القرار يأتي ضمن خطتها لدعم المؤسسات الصحية بالتخصصات الطبية المتقدمة.
واضاف، ان هذا الامر سيسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة تدريبية متطورة للكوادر الطبية.
ارسال التعليق