أحوال مدنية ذي قار تصدر أكثر من 1500 جواز سفر إلكتروني خلال حزيران

أحوال مدنية ذي قار تصدر أكثر من 1500 جواز سفر إلكتروني خلال حزيران

أعلنت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة في ذي قار إصدارها أكثر من 1500 جواز سفر إلكتروني خلال شهر حزيران الجاري.

وقال مدير الأحوال المدنية والجوازات والإقامة العميد عادل شهيد حسين ، إن قسم جوازات الناصرية أصدر هذا العدد من الجوازات منذ بداية العطلة الصيفية مشيرا إلى أن الإقبال تصاعد بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة.

وأوضح شهيد حسين أن افتتاح منظومة الجوازات الإلكترونية أسهم في تسهيل إجراءات التقديم إذ بات بإمكان المواطنين إكمال جميع مراحل الاستلام خلال نصف ساعة فقط فضلا عن توفير كافة الخدمات اللازمة للمراجعين.

وأكد أن المديرية تعمل بوتيرة عالية لتقديم أفضل مستوى من الخدمات وتبسيط إجراءات إصدار المستمسكات الثبوتية بما يلبي احتياجات المواطنين ويختصر عليهم الوقت والجهد.

ارسال التعليق