العتبة الحسينية المقدسة تكمل تنصيب بدالة سلكية في مجمع الشهيد ابو مهدي المهندس الطبي

العتبة الحسينية المقدسة تكمل تنصيب بدالة سلكية في مجمع الشهيد ابو مهدي المهندس الطبي

اكملت ملاكات العتبة الحسينية المقدسة المختصة من تنصيب بدالة سلكية سعة ثمانون خطا هاتفيا داخليا وستة عشر خطا هاتفيا خارجيا في مجمع الشهيد ابو مهدي المهندس الطبي بمحافظة كربلاء المقدسة خلال خمسة ايام.

 

وقال مسؤول شعبة مركز المكالمات صادق عبد المنعم محـمد حسن في تصريح صحفي ت/ ان" توجيهات صدرت من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة اوعز فيها بنصب بدالة سلكية في مجمع الشهيد ابو مهدي المهندس في محافظة كربلاء المقدسة , تم نصب بدالة ارضية سلكية سعة (80 ) خط داخلي و(16) خط خارجي من نوع باناسونك TDA100D)) وهواتف و قابلوات وتقاسيم و مودمات اتصال خارجي وغيرها، وباشرت ملاكات صيانة شعبة مركز المكالمات العمل في نصب البدالة في الثالث عشر من شهر ايلول واستمر العمل لمدة خمسة ايام متواصلة وانجز العمل بالكامل عبر برمجة ونصب البدالة وربط (60) هاتف ارضي وخطين خارجيين حسب حاجة المجمع الحالية..

 

 يذكر ان جميع المواد المستخدمة قدمت مجانا من قبل العتبة الحسينية المقدسة".

 

ارسال التعليق