المنافذ الحدودية: ضبط أدوية وتمور معدة للتهريب في منفذ عرعر
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، ضبط أدوية بشرية ومادة التمور الممنوعة من الاستيراد معدة للتهريب.
وقال المتحدث باسم الهيئة علاء الدين القيسي : إن "مديرية منفذ عرعر الحدودي تمكنت من ضبط أدوية بشرية لا تحمل موافقات بالاستيراد من وزارة الصحة ومادة التمور الممنوعة من الاستيراد حسب الروزنامة الزراعية مخبأة ومعدة للتهريب" .
وأضاف، أنه "تم تنظيم محاضر ضبط أصولية بالتعاون مع مركز الجمرك وإحالة المواد الى مركز شرطة جمرك عرعر لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة".
ارسال التعليق