بايش ودوسكي يعتذران للجماهير ويؤكدان ضرورة تصحيح الأخطاء
أكد لاعبا منتخبنا الوطني، إبراهيم بايش وميرخاس دوسكي، ضرورة تصحيح الأخطاء والاستفادة من المشاركة في كأس العالم، فيما قدما اعتذارهما للجماهير العراقية بعد الخسارة أمام السنغال بخمسة أهداف دون رد، في ختام منافسات دور المجموعات.
وقال بايش إن "الهدف المبكر أربك حسابات المنتخب، كما أن حالة الطرد أثرت بشكل كبير في أداء الفريق"، مبيناً أن "العراق لعب في أصعب مجموعة بالبطولة".
وأضاف أن "مشاركة المنتخب في كأس العالم بعد غياب دام 40 عاماً تعد جيدة، ولدينا منتخب وكادر تدريبي جيدان"، مشيراً إلى أن "هناك بطولات مقبلة تتطلب الاستعداد الجيد، وأن على اللاعبين العمل على تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال البطولة".
ودعا بايش الجماهير العراقية إلى مواصلة دعم المنتخب، مؤكداً أن "من حقها أن تفتخر بمنتخب بلدها الذي شارك في كأس العالم، ورفع العلم العراقي في أكبر محفل كروي عالمي".
من جانبه، قدم ميرخاس دوسكي اعتذاره إلى الجماهير العراقية، قائلاً: "أولاً وقبل كل شيء أريد أن أعتذر لجميع جماهيرنا، لم نتمكن من إسعادهم رغم دعمهم الكبير طوال المباريات".
وأضاف أن "الخسارة كانت مستحقة، ومن الصعب الحديث بعد نتيجة 5-0، إذ نكرر الأخطاء نفسها في كل مباراة"، معرباً عن أسفه "للجماهير والبلد والعائلات، لأن طموحات المنتخب كانت كبيرة ولم يتمكن من تحقيقها".
وثمن دوسكي الحضور الجماهيري في مباريات المنتخب الثلاث، قائلاً: "جماهيرنا كانت رائعة، وملأت المدرجات في جميع المباريات، شكراً جزيلاً لهم، وأعتذر لهم مجدداً".
ارسال التعليق