رئيس الوزراء يؤكد مضيّ الحكومة في إدراج المشاريع الخدمية لتأمين انسيابية الزيارة الاربعينية

رئيس الوزراء يؤكد مضيّ الحكومة في إدراج المشاريع الخدمية لتأمين انسيابية الزيارة الاربعينية

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، مضي الحكومة في إدراج المشاريع الخدمية لتأمين انسيابية الزيارة الأربعينية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى مساء أمسِ السبت، رئيس وأعضاء مجلس محافظة كربلاء، وذلك ضمن زيارته إلى المحافظة، لمتابعة سير خطّة زيارة إحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين وصحبه عليهم السلام".

وأشار رئيس الوزراء، خلال اللقاء، إلى "الجهود المتآزرة المبذولة في سبيل إنجاح الزيارة الأربعينية بكل جوانبها الخدمية والأمنية"، مؤكداً "مضيّ الحكومة في إدراج مشاريع البنى التحتية والمشاريع الخدمية التي من شأنها تأمين سهولة وانسيابية أداء الزيارة، بدءاً من المحافظات البعيدة أو المجاورة لكربلاء، وصولاً إلى ضريح سيد الشهداء الإمام الحسين وأخيه العباس عليهما السلام".

وأوضح، أنّ "المهام التي تقع ضمن مسؤولية الحكومات المحلية، ومنها محافظة كربلاء، لها أهمية كبيرة في كل ما يمسّ حياة المواطنين، مع ضرورة أن تنسجم المشاريع المحلية مع أولويات البرنامج الحكومي، والمشاريع الاستراتيجية التي تخططها وتمولها الوزارات، للوصول إلى تلبية متطلبات المواطن، وتحقيق تطلعاته في مؤسسات حكومية اتحادية ومحلية تقدم الخدمة، وتعمل على رفع المستويات الاقتصادية والمعيشية لأبناء الشعب في كلّ أرجاء العراق".

ارسال التعليق