رئيس هيئة الإعلام والاتصالات، الدكتور علي المؤيد، بعد نجاح التغطية الإعلامية للزيارة الأربعينية ويؤكد على

رئيس هيئة الإعلام والاتصالات، الدكتور علي المؤيد، بعد نجاح التغطية الإعلامية للزيارة الأربعينية ويؤكد على

نشكر الله على نجاح خططنا المرسومة لتغطية الزيارة، وتحشيد هذا الكم الكبير من الإعلاميين المخلصين للتواجد وتغطية الحدث الأبرز في البلاد.

 

▪️ إن الحضور الإعلامي العالمي في زيارة الأربعين هو دليل على قوة العراق وشعبه الكريم، حيث أبدى الإعلام الدولي انبهاراً وإعجاباً كبيرين بكرم ضيافة العراقيين ونبل أخلاقهم، مما أثار تقديراً عالياً من جميع الضيوف الأجانب.

 

▪️ سنواصل استقطاب الإعلام العالمي لنقل الحقائق والوقائع في جميع المناسبات الوطنية والعراقية، فهذا استحقاق وطني طال انتظاره ويجب تحقيقه.

 

▪️ هدفنا هو عالمية زيارة الأربعين، وإيصال الصورة الحقيقية عن حجم الحضور، والمشاهد، والتفاعل الجماهيري فيها؛ وهي أمور تسهم جميعاً في تعزيز مكانة العراق، وتنعكس على مجمل القطاعات الأمنية والاقتصادية والسياسية.

 

▪️ إن زيارة الأربعين غيرت الصورة النمطية التقليدية عن العراق، ورسخت صورة جديدة مفادها الاستقرار والقوة والتنظيم والاتحاد بين جميع العراقيين.

 

▪️ حضور الكم الكبير من الإعلاميين والمؤثرين الأجانب دليل على نجاح الخطة الإعلامية، كما أن هذا التقدم الكبير سيشكل قاعدة متينة لتحقيق نجاحات أكبر في السنوات المقبلة.

 

 

▪️ إن تنوع الحضور الإعلامي العراقي لتغطية الزيارة دليل على انسجام وتكاتف ووحدة العراقيين، ويمثل رسالة وطنية قيمة نفتخر بها، وسنستمر في العمل عليها.

 

▪️ نشكر رئيس مجلس الوزراء، المهندس محمد شياع السوداني، والعتبات المقدسة على دعمهما وتعاونهما الكبير في تسهيل وإنجاح التغطية الإعلامية لزيارة الأربعين.

 

▪️ نشكر جميع المؤسسات الإعلامية العراقية على انسجامها التام مع خطة الهيئة، وتفاعلها الكبير في التواجد وتغطية الزيارة بتفانٍ وإخلاص.

 

▪️ كما نشكر الأخوة في مجلس المفوضين، رئيساً وأعضاءً، وجميع الكوادر المخلصة في الهيئة التي استنفرت طاقاتها على مدار أسابيع، على جهودهم الحثيثة في خدمة زوار أبي عبد الله الحسين وتنظيم الحشد الإعلامي، مما ساهم في إنجاح هذا الحدث.

 

#الزيارة_الاربعينية

#الاربعين

ارسال التعليق