مجلس محافظة ذي قار يقرر تعطيل الدوام الرسمي غدا الأربعاء مع استثناء قطاعات حيوية

مجلس محافظة ذي قار يقرر تعطيل الدوام الرسمي غدا الأربعاء مع استثناء قطاعات حيوية

أفادت مصادر من مجلس محافظة ذي قار بأن المجلس أصدر قرارا بتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأربعاء في معظم المؤسسات الحكومية.

وأوضح مصدر مقرب من المجلس أن قرار التعطيل يشمل الدوائر والمؤسسات الحكومية كافة في المحافظة، مع استثناء عدد من القطاعات الخدمية الحيوية التي ستواصل عملها بصورة اعتيادية.

وكشف المصدر ذاته أن القطاعات المستثناة من قرار التعطيل تشمل المدارس والمؤسسات الصحية ودوائر البلدية، إذ ستستمر هذه الجهات في تقديم خدماتها للمواطنين دون انقطاع طوال يوم الأربعاء.

ارسال التعليق