مدير ماءً ذي قار يستقبل رئيس لـجنة الـنزاهة في مـجلس مـحافظة ذي قـار
أستقبل المـهندس " أحـمد عزيز السـعيدي " مدير مـاء مـحافظة ذي قـار عضو مجلس محافظة ذي قار ورئيس لجنة النزاهة هديه الخيگاني " .
حيث تم التباحث حول مجمل الخدمات التي تقدمها الدائرة و سبـل معـالجـة بعـض المشاكـل التـي يعانـي منهـا الأهـالي وبالأخص المناطق غير المخدومة في السابق ومناقشة خطة مديرية ماء ذي قـار لفصل الصيف .
وقد أعربت " الخيگاني " عـن شكرها وتقديـرها "إلى مدير ماءً ذي قار " لجهوده المبذولة من خلال جولاته الميدانية والتفقدية لمتابعة كافة المشاريــع و المجمعــات المائيـه خدمـة لأبناء محافظتنا الحبيبة .
وفي سياق منفصل :
وضمن اللقاءات المخصصة إلى المواطنين استقبل " السعيدي" عددا من وجهاء مناطق متفرقة من المحافظة وأستمع لشكواهم المتعلقة بقطــاع الماء، حيث تم الإيعاز إلى فرق الصيانة للعمل على حل المشاكل التي يعاني منها الاهالي .
من جانبهم عبروا عن شكرهم وإمتنانهم "لمدير ماء " على حسن الأستقبال والاستماع الى مشاكلهم اضافة الى الجهود الكبيرة التي يقدمها لخدمة أبناء المحافظة كافة .
ارسال التعليق