منتخبنا الأولمبي يخسر أمام نظيره الياباني ببطولة آسيا
خسر منتخبنا الأولمبي امام نظيره الياباني بنتيجة (0-2) في المباراة التي جرت على ملعب السد ضمن مباريات دور النصف النهائي لبطولة آسيا تحت 23 عاما .
خسر منتخبنا الأولمبي امام نظيره الياباني بنتيجة (0-2) في المباراة التي جرت على ملعب السد ضمن مباريات دور النصف النهائي لبطولة آسيا تحت 23 عاما .
ارسال التعليق