وزير الاتصالات يوجه بتوفير خدمة الإنترنت المجاني على طريق (الحلة-كربلاء المقدسة)

وزير الاتصالات يوجه بتوفير خدمة الإنترنت المجاني على طريق (الحلة-كربلاء المقدسة)

وجه وزير الاتصالات مصطفى سند، اليوم الاثنين، بتوفير خدمة الإنترنت المجاني على طريق (الحلة-كربلاء المقدسة).

 

وذكر بيان للوزارة  أنه "بتوجيه وزير الاتصالات مصطفى سند، توفر شركة سوبر سيل الشريك الرسمي للوزارة خدمة الإنترنت المجاني على طريق (الحلة – كربلاء المقدسة) لخدمة زوار أبي عبد الله الحسين (عليه السلام) خلال مراسم الزيارة الأربعينية وذكرى استشهاد الرسول محمد (ص)".

ارسال التعليق