وزير الخارجية يتسلم رسالة من الحكومة الأمريكية
تسلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الأربعاء، رسالة من الحكومة الأمريكية.
تسلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الأربعاء، رسالة من الحكومة الأمريكية.
ارسال التعليق