دفعة لندن لا تمثلني

دفعة لندن لا تمثلني

فعة لندن لا تمثلني


بقلم / هاشم حسن التميمي
تجمع المصادر الاكاديمية وتتفق معها الرابطة المهنية في وظائف تصنيف وسائل الاعلام والتلفاز
هذا الانيس الاعلامي يتسم بالادب والواقعية وتعزيز روح الامل والثقة والتضامن داخل الاسرة الصغيرة وكذلك يعبر الحدود بين الدول ليبشر بالقيم والمعاني النبيلة ويجتهد يكتب القصة الاعلامية والبرامج والمسلسلات ان ينتقي من التاريخ كل ما ينعش المحبة ويجمع ولايفرق ويتجنب خطاب الكراهية واثارة الاحقاد بكل معلمة ومناسبة لعلم ليفهمها ويطبقها وتعدها دستورا اخلاقيا يؤمن به ولا يخرج عن اطاره مهما الدوافع الشخصية او الضغوط السياسية والاغراءات المالية لان الكاتب يظهر في تحكيم ضميره وحرصه على لملمة ومعالجة الجراح وليس فتحها وتلويثها بسموم الاحقاد او بدافع الشهرة باسلوب خالف كي تعرف وتشتهر وتثير الجدل ..
المعايير المهنية والانسانية واضعها أمام مثال واقعي في العراق. ولعلها علاقة بسيطة وخطيرة وخطيرة مع واصفة ، وسابقة ، وسابقة ، وسابقة ، وسابقة ، وسابقة ، وسابقة ، وسابقًا ، وسابقًا ، وسابقًا من دروس الماضي وعبره والنظر للشعوب بانها بريئة من اخطاء المستبدين الذين تحكموا في غفلة من الزمن بمصيرها ومقدراتها ...
توضح هذه المشكلة ، والتي تبحث عن المشاكل الخاصة بالمسابقة ، والتي تبحث عن المشاكل الخاصة بالطائرة ومشروعها. تفعيل القانون الراي العام لؤد المحتوى الهابط لاينتمي لحرية التعبير بل لفلسفة التعكير والتسميم السياسي القذر.

 

ارسال التعليق