إغلاق جسر الزيتون في الناصرية يوم الجمعة لأعمال إزالة زهرة النيل من النهر

إغلاق جسر الزيتون في الناصرية يوم الجمعة لأعمال إزالة زهرة النيل من النهر

أعلن مكتب إعلام محافظ ذي قار عن قطع جسر الزيتون لمدة يوم واحد خلال الجمعة المقبل لتنفيذ أعمال إزالة زهرة النيل من مجرى النهر أسفل الجسر.

وأوضح المكتب ، أن قطع الجسر سيبدأ من الساعة الخامسة صباح يوم الجمعة ويستمر لحين الانتهاء من أعمال إزالة نبات زهرة النيل المتراكم في مجرى النهر أسفل الجسر.

وطالب مكتب الإعلام المواطنين بالتعاون مع الجهات المعنية واستخدام الطرق البديلة المتاحة خلال فترة إغلاق الجسر تفاديا لأي ازدحام أو تأخير في حركة المرور.

ارسال التعليق