الغزي يجتمع بلجان الفرز و يؤكد الفرز منجز لبلدية الناصرية ولا يمكن التفريط بالمنجزات

الغزي يجتمع بلجان الفرز و يؤكد الفرز منجز لبلدية الناصرية ولا يمكن التفريط بالمنجزات

عقد النائب الاول لمحافظ ذي قار رزاق كشيش الغزي اجتماع ضم مدير بلدية الناصرية ومعاونه و رؤوساء لجان الفرز في صوبي الشامية والجزيرة. 

 

ووجه الغزي بلدية الناصرية بفتح قسم بلدي خاص بمنطقة الحولي وتسميه مدير وموظفي القسم وتحديد المكان المناسب للقسم لغرض إرسال دوريات خاصة لرفع التجاوزات من قبل قيادة شرطة ذي قار. 

 

واكد أن خلال الاجتماع تم وضع خارطة طريق حيث تم توزيع المهام على الأخوان في تنظيم المدن وتشكيل اللجان الخاصة بالفرز لمقاطعات الحولي والحبيلية .

 

واضاف ان المحافظة جادة في هذا الملف وقد تم فرز اغلب المقاطعات واهمها 24 و 26 و 56 و الحبيلية الثالثة ومقاطعة موظفي المحافظة وجزء من مقاطعة 51 و المعلمين والمهندسين والضباط والنسيج ومركز تدريب الكهرباء والاتصالات والصحفيين والوقف الشيعي وهي جاهزة لتثبيت الحدود في التسجيل العقاري وهكذا لحين اكمال باقي المقاطعات .

 

واشار الى ان مقاطعة 47  اكملت المدة القانونية وتمت الموافقة على التصاميم الجديدة من قبل مدير بلدية الناصرية لاكمال باقي الاجراءات ومنها المصادقة على التصميم وتوزيع القيود .

ارسال التعليق