رئيس مجلس المحافظة يلتقي رئيس محكمة استئناف ذي قار

رئيس مجلس المحافظة يلتقي رئيس محكمة استئناف ذي قار

إلتقى رئيس مجلس محافظة ذي قار المهندس عبد الباقي العمري اليوم الاثنين ، القاضي علي العتابي رئيس استئناف محكمة ذي قار في مكتبه الرسمي خلال زيارته للمحكمة بهدف تنسيق العمل والتواصل بين السلطتين القضائية والتشريعية ، وادارة القرارات القضائية المناسبة التي تنعكس إيجابا على حسم اكبر عدد ممكن من القضايا .

وتباحثا في التعاون المشترك بين الجانبين، وبما يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

من جانبه رحب رئيس محكمة استنئاف ذي قار بزيارة رئيس المجلس ، مؤكداً حرصه على التعاون والتنسيق بين الطرفين مثمنا" ‏الجهود المبذولة  من رئيس المجلس والاعضاء للنهوضِ بواقع المحافظة .

ارسال التعليق