100 آلية و300 عامل في خدمة مراسم محرم.. بلدية الناصرية تعلن نجاح خطتها الخدمية
أعلن مدير بلدية الناصرية محمد جبار ضايف نجاح الخطة الخدمية التي أعدتها المديرية لإحياء مراسم العشرة الأولى من شهر محرم الحرام.
وأكد ضايف في بيان أن الخطة نُفذت بانسيابية عالية وباستنفار كامل للجهود الآلية والبشرية على مدار أربع وعشرين ساعة، مشيرا إلى أن ذلك جاء حرصا على توفير بيئة نظيفة وآمنة لخدمة المعزين والمواكب الحسينية.
وأوضح أن الخطة شارك فيها أكثر من مئة آلية تخصصية وثلاثمئة عامل ومهندس نظافة، جرى توزيعهم على أربعة قواطع خدمية لضمان سرعة الاستجابة ورفع النفايات وتنظيف الطرق التي شهدت حركة المواكب الحسينية.
وكشف مدير البلدية أن القاطع الأول كان بإشراف وكيل المدير المهندس حيدر إبراهيم مطلك، فيما تولى الإشراف على القاطع الثاني معاون المدير المهندس زين العابدين علي، والقاطع الثالث بإشراف المعاون الإداري كاظم غازي، والقاطع الرابع بإشراف المعاون الفني المهندس كرار.
وفي سياق متصل أفاد بأن لجان المتابعة الميدانية توزعت بين صوب الجزيرة برئاسة ناظم محمد وصوب الشامية برئاسة حسين علي عطية، إلى جانب مشاركة رؤساء الأقسام والوحدات الخدمية كافة في تغطية مناطق التجمع.
وأكد ضايف أن نجاح الخطة جاء بفضل الجهود المتواصلة للملاكات الخدمية والتنسيق الميداني المستمر، مطالبا بمواصلة هذا المستوى من الاستعداد في المناسبات الدينية المقبلة لخدمة أبناء المحافظة.
ارسال التعليق