زراعة ذي قار تواصل حملات مكافحة عنكبوت غبار النخيل في كرمة بني سعيد
أعلنت مديرية زراعة ذي قار عن استمرار عمل وحدة وقاية المزروعات في تنفيذ حملات مكافحة عنكبوت غبار النخيل بقضاء كرمة بني سعيد.
وأفاد بيان للمديرية بأن الحملات تسير بصورة متواصلة وتعتمد على استخدام مبيدات خاصة مخصصة للقضاء على هذه الآفة التي تستهدف أشجار النخيل في المنطقة.
وأكد البيان أهمية التزام المزارعين بالتعليمات الصادرة عن وحدة وقاية المزروعات لضمان فاعلية الحملات والحد من ظهور الإصابة بين البساتين والمزارع المجاورة في القضاء.
ارسال التعليق