المدير الإداري للمنتخب الأولمبي يعلن قائمة مؤلفة من 26 لاعبا

المدير الإداري للمنتخب الأولمبي يعلن  قائمة مؤلفة من 26 لاعبا

أعلن المدير الإداري للمنتخب الأولمبي عبد الجبار هاشم عن قائمة مؤلفة من 26 لاعبا للتواجد ضمن تشكيلة منتخبنا الأولمبي دون 23 عاما للدخول في معسكر تدريبي في المملكة المغربية خلال الثلث الثاني من شهر تشرين الأول / اكتوبر الحالي، وخوض مباراتين وديتين هناك..

 

وقد وضمت قائمة اللاعبين المدعوين كلا من: محمد حسن هادي وحسن مدلول ورضا عبد العزيز وكميل سعدي لحراسة المرمى، وكرار سعد ، زيد تحسين، كرار محمد، نهاد محمد عويد، حسين عبدالله، سيابند عكيد ، ذوالفقار يونس، مصطفى وليد ، منتظر عبدالأمير ، مجتبى صالح، حسين عامر ، كاظم رعد ، اموري فيصل ، رضا فاضل، آدم طالب ، يوسف الإمام، الكسندر اوراها ، بلند ازاد، أمين الحموي ، منتظر محمد، ماركو فرج ، علي الموسوي.

 

ارسال التعليق