الصحة: إرسال الوجبة الثانية من مصابي حريق الحمدانية الى الخارج لتلقي العلاج

الصحة: إرسال الوجبة الثانية من مصابي حريق الحمدانية الى الخارج لتلقي العلاج

اعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم السبت، إرسال الوجبة الثانية من مصابي حريق الحمدانية. 

وذكر بيان للصحة ان المصابين البالغ عددهم 9 أشخاص سيرسلون الى خارج البلاد لتلقي العلاج.

وكان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني قد وجه في وقت سابق وزارة الصحة بالتركيز على تأهيل المستشفيات في محافظة نينوى من أجل رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة لأبناء  المحافظة.

 

ارسال التعليق