سفارة العراق في الرياض تفتتح منظومة الجوازات الإلكترونية
افتتحت سفارة العراق في الرياض، منظومة الجوازات الإلكترونية في مبناها.
وقالت السفارة في بيان إنه "بتوجيه ومتابعة مباشرة من رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وبدعم وزيري الخارجية فؤاد حسين والداخلية عبد الأمير الشمري، قامت سفارة جمهورية العراق بالرياض اليوم بطبع وإصدار أول جواز سفر عراقي إلكتروني بمتابعة سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة العربية السعودية صفية طالب السهيل وبجهد المختصين من ملاكات وزارتي الخارجية والداخلية".
السفارة قدمت شكرها إلى"وزير الداخلية ومدير عام الجنسية والإقامة اللواء نشأت الخفاجي وفريقه الفني الذين واصلوا جهودهم لتذليل العقبات الفنية لإطلاق هذه الخدمة لأبناء الجالية العراقية".
ارسال التعليق