جولته الأولى في بغداد ما رئيس مجلس المحافظة يحقق لقاءات ناجحة

جولته الأولى في بغداد ما رئيس مجلس المحافظة يحقق لقاءات ناجحة

أجرى السيد رئيس مجلس المحافظة المهندس عبدالباقي العمري سلسلة من اللقاءات في بغداد رافقه فيها عضو مجلس المحافظة الدكتور أحمد غني الخفاجي شملت لقاء وزيري التخطيط والكهرباء لمناقشة ملفات مهمة لقطاعات خدمية في المحافظة ، حيث تم مناقشة معوقات أكمال مستشفى الحوراء في الشطرة ومستشفى الجبايش ، واكمال المصادقة على خطة مشاريع المحافظة وأكمال مناقلات مالية مهمة في موازنة المحافظة ، كم تم التباحث مع معالي وزير الكهرباء حول تحسين واقع الشبكة الكهربائية في المحافظة وزيادة حصة التجهيز وتقديم طلبات تجهيز وأنارة لمناطق مختلفة من المحافظة ، كما تمت موافقة معالي وزير الكهرباء على ربط المشاريع الصحية المنجزة بالشبكة الكهربائية على أن يؤجل دفع التكاليف لاحقاً. 

وتم عرض مقترح التوسع في استخدام الطاقة النظيفة وأعطاء المحافظة صلاحيات واسعة للتعاقد مع شركات أنتاج الكهرباء عن طريق الألواح الشمسية. 

جولة أولى ناجحة وستكون هناك جولات قادمة.

ارسال التعليق