قطاع الناصرية الاول ينظم ١٥ حملة رقابية في اسواق صوب الشامية
نظمت شعبة الرقابة الصحية في قطاع الناصرية الأول للرعاية الصحية الاولية 15 حملة رقابية في اسواق و محلات صوب الشامية خلال الاسبوع الماضي.
و ذكر مدير القطاع الدكتور حيدر نبيل فاضل ان فرق الرقابة الصحية نظمت خلال الاسبوع الماضي ١٥ حملة رقابية ميدانية منها ٦ حملات مسائية و ٩ حملات صباحية وشملت الاسواق والمحال التجارية في مناطق متفرقة ضمن الرقعة الجغرافية للقطاع.
وبين ان هذه الحملات اسفرت عن اتخاذ اجراءات قانونية بحق بعض المحال المخالفة للشروط الصحية كذلك ضبط مواد غذائية تالفة وغير صالحة للاستهلاك البشري .
ارسال التعليق