معاون محافظ ذي قار للشؤون الفنية يترأس اجتماعا لغرفة عمليات المشاريع ويُعلن اهم مقرراته
اكد معاون محافظ ذي قار للشؤون الفنية المهندس حسن دعدوش عن عقد اجتماع لغرفة عمليات المشاريع بتوجيه محافظ ذي قار وبحضور عضو مجلس محافظة ذي قار احمد ناظم الرميض ومدراء الدوائر الخدمية في المحافظة.
واضاف ان اجتماع غرفة عمليات ادارة المشاريع عقد بحضور مدراء الدوائر المركزية ورؤوساء الوحدات الادارية ودوائر الاشراف والشركات العامة في المحافظة ومسؤول التخطيط والعقود وحسابات المشاريع ووفد ممثل وزارة النقل.
وبين ان الاجتماع بحث مواقف مشاريع الموازنات جميعا واستعراض المعوقات لبعض المشاريع المتلكئة واتخاذ القرارات، وتضمن مناقشة مشكلة مشروع ايسر الجبشه في الدواية لايصال الماء للمواطنين فضلا عن مناقشة مشكلة الشركة المتلكئة في مشروع تنفيذ الشبكات الكهربائية في النصر وتوجيه انذار نهائي.
واشار الى ان الاجتماع بحث مشكلة كورنيش الجبايش ومشروع المجاري وارسال لجنة فنية وتسهيل اجراء توقيع واعلان التصاميم القطاعية لعدد من الاقضية ومعالجة المعوقات ومناقشة تقرير لجنة تدقيق مشروع مجاري السوق وتنفيذ التوصيات والاستعانة برئيس الوحدة الادارية لتنفيذ مشروع خدمات الشوفه للجهد الخدمي.
واكد قبول تنفيذ مشروع النقل النهري وحسب توجيه المحافظ مع زيادة عدد المراسي الى 3 ومناقشته مع وفد وزارة النقل وتسريع عمل مشروع شارع عشرين في سيد دخيل ومعالجة المعوقات، فضلا عن استعراض نماذج خيارات مشروعي جسر الفتوى جسر الگراج وجسر الصوب الثالث على نهري المصب العام ونهر الماء العذب.
ولفت الى بحث احد عروض خصخصة التنظيف لبلدية الناصرية والية العمل وتوجيه المشرفين حول اوامر الغيار والياتها الصحيحة.
ارسال التعليق