رئيس مجلس ذي قار يصدر تعليمات مشددة لجميع مديري الدوائر العاملة في المحافظة

رئيس مجلس ذي قار يصدر تعليمات مشددة لجميع مديري الدوائر العاملة في المحافظة

وجه رئيس مجلس محافظة ذي قار، المهندس عبدالباقي العمري، جميع مديري  الدوائر الحكومية في المحافظة، بعدم مغادرة مؤسساتهم قبل الساعة 12 ظهراً .

 

وأوضح العمري أنه يُفترض بجميع مديري الدوائر الالتزام بساعات العمل الرسمية، وعدم الخروج من دوائرهم قبل الساعة الثانية عشر ظهراً، وذلك لتفادي أي تأخير في تنفيذ المعاملات الحكومية وتسهيل الإجراءات الإدارية للمواطنين.

 

وأشار العمري إلى أن هذا التوجيه يأتي في إطار سعي الحكومة المحلية لتعزيز الكفاءة والفعالية في تقديم الخدمات الحكومية، وضمان تلبية احتياجات المواطنين بشكل أفضل وأسرع، مؤكداً على أهمية تحقيق التنسيق بين جميع الجهات الحكومية لتحقيق أعلى مستويات الرضا لدى المواطنين.

 

وفي ختام توجيهاته، شدد العمري على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذه التوجيهات بدقة وفعالية، وأن يكون العمل داخل الدوائر أولوية قصوى، معرباً عن ثقته في قدرة مديري الدوائر على تحقيق الأهداف المرسومة بنجاح.

 

ارسال التعليق