محافظ ذي قار يتباحث مع وزير الداخلية الجانب الامني في المحافظة
استقبل محافظ ذي قار السيد مرتضى عبود الابراهيمي، وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري،وبحضور رئيس مجلس المحافظة المهندس عبد الباقي العمري ، وعدد من اعضاء مجلس المحافظة .
وجرى خلال اللقاء بحث الواقع الأمني في المحافظة، وسبل تعزيز سلطة القانون، وتطبيق النظام بشكل يضمن حقوق جميع المواطنين، وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لهم.
وقال السيد المحافظ انه "تم مناقشة الجانب الامني في المحافظة والتعاون المشترك مابين المحافظة والوزارة في دعم الجهات الامنية وتمكينها من اداء مهامها بفاعلية".
ارسال التعليق